Ggbb

ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

Samsung Galaxy Watch Active 2


   

Galaxy Watch Active 2










تم تحديد تاريخ إطلاق ساعة المجرة النشطة 2 ل 23 سبتمبر ، على الأقل في الولايات المتحدة. سوف تبدأ الطلبات المسبقة في 6 سبتمبر ، وأسعار الولايات المتحدة لنماذج الألومنيوم 40 ملم و 44 ملم هي 280 دولار و300 دولار على التوالي.

ساعة كلكسي النشطة 2 أصبحت رسمية اليوم ، بعد ستة أشهر فقط من إطلاق ساعة المجرة النشطة. سامسونج كانت مثار إعلان الأسبوع الماضي و الآن كل شيء مفصل الجديدة smartwatch يجلب الى طاولة المفاوضات ، ولكن الشركة لم تقدم معلومات عن موعد الإفراج عن والتسعير, فقط أقول ووتش سوف تكون متاحة في وقت لاحق من هذا الشهر. ومع ذلك ، بفضل الناس في AllAboutSamsung ، لدينا الآن الأسعار لكل مجرة ساعة نموذج 2 نشط.


The Galaxy Watch Active 2 comes in two sizes-44m and 40mm-and also has a Bluetooth and LTE variant of both. وينقسم الحجمان أيضا إلى نوع المواد المستخدمة في صنع الساعة: هناك نموذج ألومنيوم خفيف الوزن ومتغير فولاذي غير قابل للصدأ. 40mm بلوتوث الألومنيوم نموذج أرخص في 299 يورو ، الفولاذ المقاوم للصدأ البديل الأوامر 100 اليورو قسط بسعر 399 يورو.
Картинки по запросу samsung watch active 2  info
وفي الوقت نفسه ، يتم تسعير نموذج البلوتوث 44 ملم بمبلغ 319 يورو و 419 يورو لنموذجي الألومنيوم والصلب غير القابل للصدأ على التوالي. على تمكين LTE Galaxy مشاهدة النشطة 2 متوفر فقط في الفولاذ المقاوم للصدأ و بسعر 449 يورو 40mm نسخة 469 يورو 44mm الإصدار. من المؤسف أن (سامسونغ) لا يعرض نموذج (ل ت) في صناعة الألومنيوم ، والذي كان سيجني أسعارا أقل مما تطلبه الشركة الآن.

ليست هناك تعليقات