Ggbb

ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

ساعة apple watch 5

                       Apple Watch Series 5 

ساعة apple watch 5



ساعة apple watch 5



https://www.alphanews.tk/

تم الإعلان عن السلسلة الخامسة خلال حدث سقوط آبل في 10 سبتمبر 2019. تمكن العملاء من شراء الجهاز في وقت لاحق من ذلك اليوم ، وتم إطلاقه في 20 سبتمبر. الميزة الرئيسية لهذا النموذج هي الأولى على الإطلاق ، دائما على العرض. العرض الجديد سيظهر دائما الوقت والتعقيدات ساعة التفاح الجديدة هي أيضا أول من يتضمن البوصلة المدمجة.

شركة " آبل " تحضر أيضا خدمات الطوارئ الدولية لكل نموذج خلوي. كما أن السلسلة 5 تعيد اللون الأبيض 

السعر 

التسعير يبدأ بـ 399 دولار للنموذج فقط إذا كنت تريد موديل lte المتصل ، وسوف تبدأ في 499$. هذه الأسعار هي لنماذج الألومنيوم. إذا كنت تريد الفولاذ المقاوم للصدأ ، السيراميك ، أو نموذج التيتانيوم ، الأسعار ترتفع كما تختار خيارات مختلفة. سلسلة الإصدار 5 تبدأ في 799 $للنهايات الجديدة التيتانيوم ، السيراميك الرمادي لم يعد ، والخزف الأبيض يأتي في 1,299$.
ساعة apple watch 5

سلسلة جديدة 5 يعمل على أبل الجديد S5 رقاقة داخل: 64 بت ثنائي النواة S5 المعالج يصل إلى 2x أسرع من S3 المعالج (ويشمل W3 رقاقة لاسلكية). تشمل فرق ساعة التفاح الآن خيارات الذهب الشرائية بما في ذلك الأشرطة الجلدية ، شيء لم نره منذ الأصل. تشمل السلسلة 5 32 GB تخزين ، أعلى من 16 GB من النماذج السابقة.

أعلنت شركة أبل الأسبوع الماضي عن جيل جديد من برنامج "آبل ووتش ""Series 5" مع عرض دائم ، و بوصلة مدمجة ، و حالة جديدة تنتهي. على الرغم من عرض كل هذه الميزات الجديدة خلال كلمة أبل لم يذكر أي شيء محدد حول سلسلة 5 تحقيق أداء أفضل من العام الماضي سلسلة 4 ولا حتى على موقعها على الانترنت. نحن نعلم الآن أن ذلك بسبب عدم وجود تحسينات على وحدة المعالجة المركزية المدرجة في سلسلة آبل ووتش 5.

ليست هناك تعليقات